الارشيف / ترددات

تردد قناة cbs الامريكية نايل سات 2019 عرب سات "بث مباشر"

تعرف على التردد الرسمي لقناة CBS الأمريكية الجديد 2019 على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد آخر تحديث رسمي معتمد لجمهور ومتابعي القناة ولجميع الباحثين عن آخر تحديث رسمي لقناة CBS .

تقام اليوم السبت 5 - 1 - 2019 العديد من المباريات المهمة فى مختلف شبكة كولومبيا للبث (Columbia Broadcasting System أو CBS) هي من أشهر شبكات التلفزيون في الولايات المتحدة الأمريكية.

امتلكت الشركة سابقاً من قبل فياكوم (Viacom)، وبعد الانفصال عنها نهاية عام 2005 أصبحت الآن من ضمن شركة CBS بدأت الهيئة عام 1927 في الإذاعة، وعام 1939 في التلفزيون.

تعتبر الهيئة واحدة من كبرى الشبكات التلفزيونية الأربع في الولايات المتحدة، مع أي بي سي، وهيئة الإذاعة الوطنية، وفوكس.

تردد قناة cbs الامريكية نايل سات 2019 :-

تردد القناة 10796
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 3/4
الإستقطاب عمودي
الموقع -
التصنيف القمر الهوت بيرد 13.0°E

 

رابط قناة cbs الامريكية بث مباشر من خلال الرابط التالي .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تردد قناة cbs الامريكية نايل سات 2019 عرب سات "بث مباشر" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements