الارشيف / مال وأعمال

محمود محيي الدين: 55% من أهداف التنمية المستدامة أصبحت بعيدة…

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر محمود محيي الدين: 55% من أهداف التنمية المستدامة أصبحت بعيدة… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 20 مايو 2024 02:08 مساءً - حمدي أحمد ومحمد عصام _ قال محمود محيي الدين المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة المعني بتمويل أهداف التنمية المستدامة، إن هناك أزمة عالمية للتنمية المستدامة بسبب غياب القيادات والتمويل وحالة الحروب والتوتر على المستوى العالمي.

predco_adv_2021

وأضاف محيي الدين خلال كلمته بالنسخة الأولى من المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة تحت شعار “نحو أفريقيا مستدامة”، إن 15% من أهداف التنمية المستدامة في طريقها للتحقق، و55% بعيدة عن المسار بشدة، و35% من الأهداف أسوأ مما كنا عليه في 2015.

E-Bank

وأوضح أن وضع التنمية المستدامة في غاية التعثر، وأن معدلات النمو العالمي الحالية التي تتراوح بين 3 و3.3% غير كافية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، لافتا إلى أنه حتى يتم تحقيق أهداف التنمية يجب أن يزيد معدل النمو والاستثمار في البنية التحية والاستدامة ورأس المال البشري.

CAISEC
BonatMisr

وأشار إلى أن العالم يعاني من فجوة تمويلية عالمية لتحقيق التنمية المستدامة تتراوح بين 4 إلى 6 تريليونات دولار، مؤكدا أن العالم يواجه حالة من التفتيت الاقتصادي بسبب سياسات المبادرات المناخية العالمية وتأثيراتها الضارة على البلاد النامية، مضيفا: “بعضها موجه وقد يوصف بنوع من الحروب التجارية”.

HapiSalonWhite

التجارة العالمية تعاني من 3000 معوق خلال 2023

وأشار محمود محيي الدين إلى أن هناك 3000 معوق للتجارة العالمية في عام 2023 بدلا من 1000 معوق في 2019، وهذا يشير إلى مدى سوء الوضع الاقتصادي العالمي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمود محيي الدين: 55% من أهداف التنمية المستدامة أصبحت بعيدة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا