الارشيف / مال وأعمال

ارتفاع أسعار تصدير القمح الروسي بفعل الظروف الجوية الصعبة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ارتفاع أسعار تصدير القمح الروسي بفعل الظروف الجوية الصعبة من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 28 أبريل 2024 11:08 صباحاً - – قال محللون إن أسعار تصدير القمح الروسي ارتفعت في ظل تأثر المحصول الجديد بالظروف الجوية الصعبة في جنوب البلاد، فضلا عن ارتفاع الأسعار في الأسواق العالمية.

predco_adv_2021

وبلغ سعر القمح الروسي، الذي يحتوي على بروتين بنسبة 12.5%، والمقرر توريده على أساس تسليم ظهر السفينة في أواخر مايو وأوائل يونيو، 212 دولارا للطن المتري ارتفاعا من 208 دولارات للطن في الأسبوع السابق.

E-Bank

وحددت شركة سوفيكون للاستشارات الزراعية سعر الفئة ذاتها من القمح عند 213 إلى 216 دولارا للطن ارتفاعا من 210 إلى 212 دولارا للطن على أساس تسليم ظهر السفينة.

BonatMisr

وذكرت سوفيكون في مذكرتها الأسبوعية “في حالة سقوط أمطار على الجنوب الروسي، نتوقع أن نرى تصحيحا (للسعر) على الأقل في باريس وشيكاجو قريبا، وهو ما قد يكون حادا للغاية”.

HapiSalonWhite

وروسيا أكبر مصدر للقمح في العالم.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع أسعار تصدير القمح الروسي بفعل الظروف الجوية الصعبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا